محافظ واسط يوجه نداءً الى المواطنين ..نعيش أياماً صعبة

وجه محافظ واسط محمد جميل المياحي، الخميس، نداءً الى مواطني المحافظة بس تفشي فيروس كورون مناطقها.

وقال المياحي في بيان  صحفي ،  "الى أبناء محافظتنا الاعزاء، نجدد نداءنا لكم بأن خطر الوباء مازال قائم وفي كل يوم تزداد حالات الاصابة، وفي كل المحافظات هناك زيادة في عدد الوفيات، وبدأنا فعليا بفقد الاحبة والاعزاء"، مؤكداً اننا "نعيش أياماً صعبة ونحتاج اللطف الالهي بها".
وأضاف المياحي "لقد تزايدت الحالات الحرجة والصعبة وعدد كبير من المصابين بدأت لديهم مشاكل في التنفس وأعراض اخرى، ووضع مستشفياتنا صعب وعدد كبير من الاطباء والممرضين تمت أصابتهم، ومازال البعض يستهين بخطر الوباء، ومازال البعض يحرض على الاطباء والممرضين، ومازال بعض المواطنين يرفضون فتح اماكن حجر قرب منازلهم وهذه تصرفات غير أنسانية وغير شرعية".
وتابع المياحي "أقول لكم بصدق، لاخيار ولا نجاة من الموت والاصابة الا بالبقاء في منازلكم وأتخاذ كافة الاجراءات الوقائية"، مبيناً  "نحن أمام أيام صعبة وخطرة ولايعرف خطورة تلك الايام الا من يتواجد داخل المستشفيات ويعرف مدى الصعوبة في تزايد الحالات الحرجة، وربما نحتاج لمراكز عزل جديدة ونحتاج همة المخلصين المتبرعين من الميسورين".
واشار الى ان "علينا ان نتعاون ونتكاتف ونعمل بنوايا خالصة الى الله بعيداً عن الوظيفة والمسؤولية وكلنا معرضين للموت بأي لحظة وشرف لنا ان نضحي بأنفسنا من اجل ابناء محافظتنا"

cron