النشاطات

امين تيار الحكمة الوطني في محافظة الديوانية يجري سلسلة من اللقاءات والزيارات في المحافظة

14 سبتمبر، 2018
امين تيار الحكمة الوطني في محافظة الديوانية يجري سلسلة من اللقاءات والزيارات في المحافظة

 

استقبل السيد رزاق شبر امين تيار الحكمة الوطني في محافظة الديوانية وفد من وجهاء قاطع مدينة الشامية وعلى رأسهم الحاج عقيل الياسري وتم الترحيب بهم والتداول في تداعيات الأزمة في البصرة وموضوع تشكيل الكتلة الأكبر والمضي قدما في تشكيل الحكومة.

كما وتم استقبال مجموعة الوافدين لتيار الحكمة الوطني في الديوانية وتقديم المساعدة لهم من خلال مكتب النائب علي مانع البديري في مقر التيار.

الى ذلك، التقى ايضا السيد رزاق شبر امين تيار الحكمة الوطني في محافظة الديوانية بالاستاذ مرتضى تموين الناشط المدني ومسؤول منظمة نيبور الشبابية

ودار الحديث حول أهمية منظمات المجتمع المدني ودور الشباب الفعال والذي يعتبر النواة الأساس لمشروع تيار الحكمة الوطني.

وفي سياق متصل التقى السيد الأمين بمجموعة من شباب منظمة ( شباب للتغيير) والتي كان لها دور مهم في دعم قائمة كتلة الحكمة في الانتخابات البرلمانية المنصرمة.

كما التقى السيد الأمين بالاستاذ حسن المسعودي مسؤول تنظيمات الديوانية حيث تم مناقشة إكمال الخطة التنظيمية والانطلاق بشكل كبير وفاعل في الفترة المقبلة

والتقى ايضا مسؤول مكتب ناحية الدغارة وأكد السيد رزاق شبر على أهمية مدينة الدغارة وضرورة تعزيز الحضور التياري فيها.

واستقبل السيد الأمين ايضا مسؤول مكتب ناحية ال بدير في المحافظة.

كما والتقى السيد امين محافظة الديوانية وفد قاطع مدينة الحمزة و كان على رأسهم مسؤول القاطع الأستاذ سعدون الخزاعي.

وقد اجتمع السيد رزاق شبر بالاخ مسؤول مكتب الأمنية والمعلومات السيد ستار الياسري.. حيث تمت مناقشة إرهاصات المظاهرات الأخيرة في محافظة البصرة ومدى تأثيرها وانعكاسها على المحافظة. بالإضافة إلى الأمور التيارية الأخرى.