النشاطات

وفد مكتب العلاقات الوطنية والسياسية في تيار الحكمة الوطني يزور نقابة الصيادلةً العراقين

26 سبتمبر، 2018
وفد مكتب العلاقات الوطنية والسياسية في تيار الحكمة الوطني يزور نقابة الصيادلةً العراقين

 

زار وفد مكتب العلاقات الوطنية والسياسية في تيار الحكمة الوطني برئاسة مسؤول قسم الإتحادات والنقابات الإستاذ عبد الرحمن المالكي، نقابة الصيادلةً العراقين وكان في استقبالهم الدكتور مصطفى محمد امين (نقيب الصيادله).

وقد حمل الوفد تهاني وتبريكات مسؤول مكتب العلاقات الوطنية والسياسية الدكتور محمد حسام الحسيني الى السيد نقيب الصيادلة بمناسبة اختياره نقيب للصيادله وقد تباحث الوفد مشاكل النقابه وسبل دعمهم من قبل تيار الحكمه الوطني.

وناقش الوفد مع النفيب ضرورة  السيطره النوعيه والرقابية للادويه والصيدليات وكذلك ضرورة السيطرة على اسعار الادويه بالاتفاق مع وزارة الصحة لغرض عدم اثقال كاهل المواطن العراقي.

 وناقش الوفد سبل تبادل الزيارات والمشاركة الفعالة في الورش والمؤتمرات التي تهم مصلحة المواطنين والتي يقيمها الطرفين بالإضافة الى تاكيد هم على ضرورة تفعيل القوانين المعطلة في البرلمان والخاصة بالنقابة عن طريق طرحها من قبل كتلة الحكمه البرلمانيه .

من جانبه رحب السيد  نقيب الصيادلة الدكتور مصطفى محمد امين بهذه الزيارة مذكرأ بالدور الكبير لسماحة السيد الحكيم في دعم النقابه وتشكيل هذه النقابة ومبارك للتيار الشبابي الفعال هذه الانجازات الكبيرة، مؤكدا ان النقابه ماضيه بالعمل الجاد والمثمر.