الحكمة في البرلمان

النائبة سعدية العقابي: سنحاسب المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم

28 أكتوبر، 2018
النائبة سعدية العقابي: سنحاسب المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم


 
اكدت عضو كتلة تيار الحكمة النيابية الاستاذة سعدية العقابي، على محاسبة المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم، لافتتا كلنا تفاؤل وأمل بحكومة عادل عبد المهدي وأن تكون كابينته الوزارية بداية مشروع وطني يهدف الى الاصلاح والنهوض بالعراق واخراجة الى بر الأمان.
وقالت العقابي في بيان لها، “نتأمل خيرا وكلنا تفاؤل وأمل بحكومة عادل عبد المهدي وأن تكون كابينته الوزارية بداية مشروع وطني يهدف الى الاصلاح والنهوض بالعراق واخراجة الى بر الأمان.
ودعت الوزراء المنتخبين الى “مراعاة مصالح الشعب أولا وتقديم مصلحة البلد فوق الجميع لان العراق أولا وأخيرا وعلى الحكومة والوزراء أن يعملوا بجد على تنفيذ البرنامج الاصلاحي ولا يكون هذا البرنامج المقدم مجرد حلم أو حبر على ورق قد يكون الحلم جميل”.
وأضافت العقابي، ان “البرنامج الاصلاحي يحتاج الى طريق صحيح والطريق يحتاج الى خريطة والخريطة تأتي بالطموح، والتخطيط لها يحتاج الى الاجتهاد والعمل الجاد والتضحية والاخلاص ومواجهة العقبات مهما كانت لكي تتحقق الانجازات العظيمة التي تعمر لمئات الأعوام”.
وأشارت، “لا ننسى ان الانسان لا يصل لحديقة النجاح دون ان يمر بمحطات تعب وتحدي ولكن بالعمل الجاد والمثابرة يتحقق المستحيل ،ولاننسى ان الشعب صبر دهورا عديدة وعانى من الفقر والتهميش وحرمانه من أبسط الخدمات في بلد البترول والخيرات التي لاتعد ولاتحصى، بسبب سوء التخطيط والفساد الذي دمر البلد”.
وشددت العقابي قائلة “اننا سوف نحاسب المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم او مكاناتهم ونمنعهم من التمادي والعبث بالمال العام ،لانها أموال الشعب وأموال أجيالنا المستقبلية”.