اخبار رئيس التيار

السيد عمار الحكيم في ذكرى استشهاد المهندس وسليماني : حادثة إستشهادهما لا زالت تحز في النفوس لما يحظيان به من مكانة كبيرة في قلوب محبيهما

2 يناير، 2021
أكد رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم، بذكرى استشهاد قادة النصر، السبت، ان دور المهندس وسليماني ملحمي كبير في مجابهة الإرهاب الظلامي.

وقال السيد الحكيم في بيان صحفي انه “في الذكرى الأولى لإستشهاد قادة الإنتصار ابي مهدي المهندس وضيف العراق الجنرال قاسم سليماني ومرافقيهم نستذكر الدور الملحمي الكبير والأثر البالغ للشهيدين في مجابهة الإرهاب الظلامي”.

وأضاف ان “حادثة إستشهادهما لا زالت تحز في النفوس نظرا لخرق السيادة العراقية و لما يحظيان به من مكانة كبيرة في قلوب محبيهما ليس في بلديهما فحسب وإنما لدى العديد من الشعوب الأخرى”.

وتابع ان “هذه المناسبة مدعاة لأن تتوحد كلمة الشعب بجميع أديانه وقومياته وطوائفه تحت راية الوطن لدرء الأخطار عنه وإحباط الفتن التي تحيق به، كما أن نهج الشهيدين وباقي قوافل المضحين الذين بذلوا النفوس والدماء الزاكيات في سبيل مقارعة الإرهاب يجب أن يكون الحافز والدافع لإنصاف اسر الشهداء والجرحى وتعويضهم ماديا ومعنويا وتحقيق الأهداف السامية التي ضحوا من أجلها”.